الأربعاء، 24 يوليو 2013

وحيد عبد المجيد يحلل دلالات دعوة السيسى للخروج الجمعة القادمة: التنبيه لخطورة تحول مصر لبقعة إرهاب.. طمأنة المصريين أن الجيش لن يسمح بالعنف تحت ستار المظاهرات.. إعلان الشعب للمجتمع الدولى رفضه الإرهاب

قال الدكتور وحيد عبد المجيد القيادى بجبهة الإنقاذ، إن دعوة الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع لخروج جميع المصريين يوم الجمعة القادمة للوقوف فى وجهة الإرهاب، هى دعوة تحمل ثلاثة دلالات.

وأضاف عبد المجيد لـ"اليوم السابع"، أن الدلالة الأولى تتعلق بالتنبيه إلى خطر المغامرات التى تهدف إلى تصعيد الإرهاب خلال الفترة القادمة وتحويل مصر لبقعة إرهاب لتكون صورة لما يحدث فى سيناء، وأن انفجار المنصورة الذى وقع أمس بداية لتنفيذ هذه الخطة الوحشية، مؤكدا أن قادة الإرهاب واحدة سواء فى سيناء أو فى أى مكان فى مصر. 

وأوضح عبد المجيد أن الدلالة الثانية لدعوة السيسى للنزول الجمعة القادمة، هى طمأنة الشعب المصرى بأن الجيش لن يسمح بجعل الإرهاب يروع المصريين، وأن الشعب لديه كامل الحرية فى تأييد جيشه وشرطته دون خوف، خاصة بعد ما أصاب الكثير من المصريين من الخوف خلال الفترة الأخيرة من عربدة تحدث فى شوارع مصر ليلا تحت شعار ستار المظاهرات.

وواصل" الدلالة الثالثة لهذه الدعوة فهى أن يثبت المصريين للمجتمع الدولى رغبته القوية فى مواجهة الإرهاب، وأن بعض القادة الأمريكيين والأوروبين يعيشون فى جهالة ويكررون للمرة العاشرة الخطايا التى ارتكبوها فى دعم الإرهاب منذ تأسيسهم للقاعدة، وهو أنفسهم القادة الذين يحاولون حماية الإرهاب فى مصر".

وأشار عبد المجيد إلى أن تأكيد السيسى أن الجيش على قلب رجل واحد أمرا معروفا، وأن كل من يعرف طبيعة الجيش المصرى وتاريخه يعرف أنه كان وسيزال على قلب هذا الرجل لأنه جيش وطنى وجزء من الشعب المصرى، وهو الأمر الذى ينطبق أيضا على ما أشار له السيسى من أن الجيش والشرطة والشعب ايد واحدة، موضحا ان انضمام الشرطة للشعب هو أهم ثمار ثورة 30 يونيو.



المصدر اليوم السابع






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق