الأربعاء، 24 يوليو 2013

حمزة: السيسي يستطيع القضاء على الإرهاب في 10 دقائق.. وطلب التفويض من الشعب "قمة الديمقراطية"

قال الناشط السياسي المهندس ممدوح حمزة، إن كل ما يهمه أن الفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع، أحس بالدور الوطني، وأنه عليه أن يكافح الإرهاب، مضيفا أنه نظرا للعصر الذي نحن فيه والديمقراطية التي يرغبها الناس، فإنه طلب تفويضا من الشعب.

وشدد حمزة في تصريحات لـ"الوطن"، على أن قمة الديمقراطية أن يطلب السيسي تفويضا من الشعب، مؤكدا "هو قادر يبعت بكرة فرقة 777 أو 999 أو أي من الفرق الخاصة أو الصاعقة، ويخلص منهم في 10 دقايق، لكنه يرغب أن يكون عمله ديمقراطيا".

وأوضح حمزة أن "الشعب عليه التفويض والسيسي عليه الأداء"، مضيفا أنه إذا لم يتم القضاء على الإرهاب بضربة قاضية واحدة، سننزلق إلى سيناريو سوريا أو سيناريو الحرب الأهلية في بيروت.

وتابع حمزة، أن مصر تعيش في عنف منذ أسبوع، مضيفا "هنسكت لحد إمتى؟ وكل ما نقول هيخلصوا العنف بيزيد"، متسائلا "وهل هناك حل آخر للقضاء على العنف والإرهاب؟ فلا يفل الحديد إلا الحديد".

وتوقع حمزة أن تكون أعداد المتظاهرين المشاركين في مظاهرات الجمعة، التي دعا إليها السيسي في كلمة له صباح اليوم، ستكون مماثلة للأعداد التي نزلت إلى الشوراع يوم 3 يوليو -يوم عزل مرسي- مؤكدا أنه سوف يكون في الصفوف الأولى للمشاركة في المظاهرات.



المصدر الوطن






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق