الجمعة، 26 يوليو 2013

فعاليات اختتام دورة الكاراتيه بنادى القاهرة الجديدة

تحت شعار "الجسم السليم فى العقل السليم" أقام نادى القاهرة الجديدة بالتجمع الأول، فعاليات اختتام اختبارات المرحلة الأولى لتسليم الحزام فى دورة الكاراتيه، والتى كانت تحت إشراف كابتن أحمد مهدى رئيس لجنة التحكيم والأستاذ بكلية تربية رياضية، بالتعاون مع أجهزة القاهرة الجديدة لتدعيم هذه الفعاليات.

وجاءت الاختبارات على مستويات ومراحل عدة، بدءًا من الحزام الأبيض وصولاً للأسود، وبداية من تحت سن 6 سنوات إلى 17 و18 سنة وما فوق. 

ويقول كابتن أحمد المهدى لـ"اليوم السابع"، إنه يشرف بنفسه على تلك الدورات والاختبارات كل عام، بمشاركة كبار الكباتن، والتى توفرها أجهزة القاهرة الجديدة، لضمان انتقال من يستحق فقط من مرحلة إلى أخرى. 

كما يقول كابتن سامح محمد مدرب الكاراتيه تحت سن 6 سنوات، رياضة الكاراتيه هى من أهم أنواع الرياضة التى يفضل ممارستها منذ الصغر، لأنها تحول الطاقة السلبية داخل الطفل إلى طاقة ايجابية، وتجعله يستخدمها فى نطاقها السليم، كما أنها تساعد على بناء الجسم بناءً سليماً. 

الجدير بالذكر أن من أفضل الفرق التى خاضت الاختبار كانت الفرقة تحت سن 6 سنوات، والتى يشرف عليها كابتن سامح محمد، وكان على رأسهم الطفل محمد أحمد رمضان، الذى اجتاز الاختبار الأول، وقدم عرضاً هائلاً وانتقل إلى المستوى الذى يليه وهو الحزام الأصفر. 



المصدر اليوم السابع







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق