الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

الجيش بذكرى جنود رفح: بذلتم الدم..ولن ننساكم ولن يضيع حقكم


أحيت القوات المسلحة اليوم الذكرى الأولى لجنود رفح، الذين قتلوا على الحدود مع قطاع غزة خلال شهر رمضان الماضي على أيدي عناصر إرهابية مسلحة أثناء تناولهم وجبه الإفطار.

وقال المتحدث العسكري، في بيان نشر بصفحته الرسمية على فيس بوك اليوم الثلاثاء، إن "اللواء أحمد بهاء الدين القصّاص وجه كلمة نقل فيها تحيات الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، واعتزازه بأسر الشهداء الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

وأضاف القصّاص في كلمته "إنهم كانوا أوفياء ليمين الولاء للوطن وبذلوا الدم والعرق لحماية حدوده، وكانوا مثالاً للشجاعة والإقدام والتضحية بأرواحهم فداء لمصر، فاستحقوا من وطنهم كل إعزاز وتقدير".

وأكد القصّاص أن "ما قدمه هؤلاء الجنود القوات المسلحة من عطاء وتضحيات للحفاظ على أمن مصر وسلامة أرضها، سيظل تجسيدًا حقيقيًا لأعظم معاني البطولة والفداء، ورمزاً للمثل والقيم العليا التي يؤمن بها كل فرد في القوات المسلحة".

وشدد أسر الشهداء على ضرورة القصاص العادل من كل من دبر وشارك في هذا الحادث، مؤكدين أن ما تقوم به القوات المسلحة في سيناء من حرب ضد الإرهاب هو العزاء الوحيد لأبنائهم الذين سقطوا على أرضها الطاهرة وضحوا بأرواحهم حتى ينعم كل مواطن على أرض مصر بالأمن والاستقرار.

وأشار المتحدث العسكري، أن اللواء القصاص قام بتكريم أسر الشهداء الذين قدموا الشكر للقوات المسلحة التى لا تنسى أبداً أبناءها وإحاطتهم بكل الرعاية والاهتمام.

مضيفًا: إنه حضر مراسم التكريم اللواء أح / نبيل الخميسى، مدير جمعية المحاربين القدماء، وعدد من قادة القوات المسلحة.

كما نشر المتحدث العسكري بصفحته على فيس بوك، أيضا فيديو مصور لهؤلاء الجنود مع النشيد الوطني المصري، قدم في تعليق عليه الشكر للجنود الذين قتلوا في الهجوم على الكمين الأمني برفح، وقال "في ذكراهم الأولى: بذلتم الدم من أجل مصر..لن ننساكم.. لن يضيع حقكم".



المصدر اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق