الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

مد مواعيد العمل بحدائق القاهرة لاستقبال عيد الفطر


أصدر د. أسامة كمال محافظ القاهرة تعليماته بمد مواعيد العمل اليومية في حدائق القاهرة المتخصصة والمتميزة والعامة بحيث تبدأ مواعيد العمل من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعات الأولى بعد منتصف الليل مقسمة إلى ورديات بالتناوب ابتهاجاَ بأيام العيد ، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الأسر والرواد من الاستمتاع بالتنزه والترفيه أثناء فترة العيد .
وأكد المهندس عادل خليل رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة أنه سيتم إعلان الطوارئ بين العاملين بالمشروع ، مع وقف الأجازات والراحات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين من رواد الحدائق المتخصصة .
وأضاف المهندس عادل أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة للمسطحات الخضراء وشبكة وأعمدة الإنارة والطرق والممرات ، ومراجعة دورات المياه ، وتأمين وسائل الترفيه مثل القطارات والبدالات المائية والعربات التصادمية والمسارح .
ولفت أنه تم التنسيق مع أقسام الشرطة الداخل في نطاقها حدائق المشروع لدعم وتأمين الحدائق والرواد بقوات إضافية من الشرطة حفاظاَ على الأمن والانضباط ، وتم التنسيق أيضا لعمل معسكر طبي بالحديقة الدولية لتأدية الخدمات الطبية الأولية مع مبادرة توزيع أكياس البلاستيك على المواطنين لعدم إلقاء المخلفات على المسطحات الخضراء .






المصدر - أخبارمصر -د.هند بدارى





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق